سُئل مارس 12، 2020 في تصنيف التعليم بواسطة مجهول
عُدل مارس 12، 2020 بواسطة

اشارك اسرتي في زيارة لاحد الاقارب او الجيران المسنين ، واكتب كيف كان شعوري في هذه الزيارة ، واضمنه ملف تعلمي . حلول اسئلة كتاب لغتي الجميلة للصف السادس الابتدائي ف2 الوحدة الرابعة 

اهلا وسهلا بكم في موقع مفيد المتميز بتقديم الاجابة على اسالتكم بشتى انواع المجالات ويسرنا دوما في موقعنا وموقعكم التعليمي بتوفير لكم اجابة هذا السؤال اشارك اسرتي في زيارة لاحد الاقارب والجيران المسنين واكتب كيف كان شعوري في هذه الزيارة ولكل الأسئلة التعليمية والثقافية والعلمية التي تجدون صعوبة في الجواب عليها، ولذالك سنعرض لكم هنا حل سؤال : اشارك اسرتي في زيارخ لاحد الاقارب او الجيران المسنين واكتب كيف كان شعوري في هذه الزياره واضمنه ملف تعلمي . 

والحل بالصورة التالية

زيارة لاحد الاقارب والجيران المسنين واكتب كيف كان شعوري في هذه الزيارة

تعتبر واحدة من أكثر الأشياء الضرورية التي يجب على جميع الناس الحفاظ عليها ، لأنها تعتبر شكلاً من أشكال اتصال الرحم والرحم. وهي عضو في جسد المرأة الذي تحمل فيه المرأة طفلها. لذلك ، فإن الأقارب هم أجمل شيء في الحياة ، والأقارب هم كل شخص قريب منك ، سواء من أقرباء الأب أو الأم وكذلك الأصدقاء المقربين الذين يمكنك مقابلتهم في مختلف المجالات العملية أو الاجتماعية.

كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليصل رحمه، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت)

وكانت هذي هي اجابة سؤال : اشارك اسرتي في زيارة احد الاقارب او الجيران المسنين اكتب كيف كان شعوري في هذه الزيارة

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مفيد نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم او طرحها ليتم الاجابة عليها من المختصين
...